أكثر من 40 قتيلاً وعشرات الجرحى إثر وقوع 3 انفجارات في حي الزهراء بحمص

أفاد مراسل راديو الكل في حمص بوقوع 3 انفجارات في حي الزهراء الخاضع لسيطرة قوات النظام في مدينة حمص ،صباح اليوم الاثنين، ما خلّف سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وفي التفاصيل انفجرت سيارة مفخخة في الساحة العامة لحي الزهراء، تلاها تفجير شخص نفسه بحزام ناسف فيما انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من الساحة العامة، ما أسفر عن سقوط أكثر من 40 قتيلاً، وعشرات الجرحى حيث فاق عددهم 130 إصابة، ونوّه مراسلنا إلى على عدم معرفة الجهة التي تقف وراء العملية حتى الآن.

وبالإنتقال إلى آخر التطورات الميدانية في الريف الشرقي، قام عناصر تنظيم داعش بالتسلل في إحدى النقاط التابعة لقوات النظام قرب تلال حزم مهين، وقلتوا 7 عناصر من صفوف قوات النظام على إثرها إضافة لإستيلائهم على دبابتين للنظام.

بالأثناء تجددت الإشتباكات العنيفة بين الطرفين على جبهات مهين وحوارين وجزل، وسط قصف مدفعي عنيف لقوات النظام على نقاط الإشتباك إلى جانب الغارات الروسية المكثفة.

وفي السياق استهدف الطيران الروسي ليلة أمس مدينة تدمر الأمر الذي نتج عنه استشهاد 4 مدنيين بينهم طفل.

أما بالريف الشمالي لمدينة حمص فقد ألقى طيران النظام المروحي على دفعتين عدة براميل متفجرة على بلدة تيرمعلة، فيما طال قصف بالمدفعية الثقيلة قرية قنيطرات، واقتصرت الأضرار على المادية دون تسجيل خسائر بشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى