أنباء عن مقتل نحو 21 ضابط إيراني خلال معارك مطار “T4” العسكري الأخيرة في ريف حمص الشرقي


أفاد مراسل راديو الكل في حمص، بتوارد أنباء عن مقتل نحو 21 ضابط إيراني خلال معارك مطار “T4” العسكري الأخيرة في ريف حمص الشرقي، بالتزامن مع تواصل الإشتباكات العنيفة بين الثوار وقوات النظام داخل المطار، وسط تنفيذ طائرات النظام الحربية العديد من الغارات الجوية على المنطقة لمنع تقدم التنظيم.

وأضاف مراسلنا عن اندلاع مواجهات مماثلة بين الطرفين في منطقة الدوّة غربي مدينة تدمر، وفي حقول شاعر وجحار وجزل ومنطقة الفرقلس.

من جهة آخرى استهدف طيران النظام الحربي بعدة غارات جوية الأحياء السكنية في مدينة تدمر وقرية رسم الطويل، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين بجراح تم إسعاف الحالات الحرجة إلى مشافي مدينة الرقة.

وبالإنتقال إلى الريف الشمالي قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة مدينة تلبيسة من تمركزاتها في قرية الأشرفية واقتصرت الأضرار على المادية دون وقوع خسائر بشرية.

وفي تطور آخر أشار إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على الجبهتين الجنوبية والغربية للمدينة “حاجز ملّوك وحوش حجو والهلالية وأم شرشوح”.

أما في مدينة الحولة فقد استهدفتها قوات النظام بالرشاشات الثقيلة وقصفت قرية عقرب التابعة لمدينة حماه والقريبة من الحولة، الأمر الذي أدى لإستشهاد الرائد “عصام حجازي”.

وتطرق في مستهل حديثه لحي الوعر حيث أكد مراسلنا على قصف قوات النظام بقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة الحي المحاصر ليلة أمس ولم ترد معلومات عن إصابات بشرية.

للإطلاع أكثر على آخر المستجدات والتطورات الميدانية في مدينة حمص وريفها مع مراسل راديو الكل محمود سليمان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى