إصابة 3 مدنيين جراء انفجار سيارة مفخخة قرب قرية العلقمية على طريق إعزاز في ريف حلب الشمالي


انفجرت ،مساء أمس، سيارة مفخخة قرب قرية العلقمية على طريق إعزاز في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن وقوع 3 جرحى في صفوف المدنيين ومقتل منفذ العملية دون معرفة هويته، ورجحت مصادر ميدانية لراديو الكل أن تنظيم داعش خلف عملية التفجير هذه.

من جهة ثانية أفاد مراسل راديو الكل في حلب، بتصّدي الثوار لمحاولة تنظيم داعش التسلل إلى قرية أم حوش بالريف الشمالي، كما تصدوا أيضاً لخلايا نائمة تابعة للتنظيم داخل مدينة مارع وقتلوا عدداً منهم، وذلك بعد أن قاموا بإطلاق النار على الشوارع الرئيسية في المدينة وسط خالة ذعر بين المدنيين.

وبالإنتقال إلى قصف النظام أصيب مدني بجراح ،بالأمس، جراء استهداف مدفعية النظام الثقيلة لحلب القديمة، في حين سقطت أكثر من 20 قذيفة على حي الخالدية والسوق المحلي في حي شارع النيل الخاضعين لسيطرة النظام، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين وأضرار مادية.

وأشار مراسلنا على استهداف طيران النظام الحربي حي الراشدين الجنوبي بالرشاشات الثقيلة، من جانبه ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين بمحيط مطار كويرس العسكري، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وعن جبهات المعارك قال مراسلنا أن اشتباكات جرت بين الثوار من جهة وقوات النظام من جهة آخرى بمحيط مدرسة الحكمة في ريف حلب الغربي، كما دارت معارك مماثلة بين الطرفين على جبهة حي ميسلون دون أن يحرز أي طرف تقدم يذكر.

للإطلاع على أحدث الأخبار الميدانية في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل محمد زيدان محمد | حلب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى