ارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها طيران النظام في مدينة تدمر بريف حمص إلى أكثر من 20 شهيد

أفاد مراسل راديو الكل في حمص، عن إرتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبها طيران النظام الحربي ،يوم أمس، في مدينة تدمر بريف حمص إلى أكثر من 20 شهيد، مشيراً إلى تجدد الإشتباكات العنيفة بين تنظيم داعش وقوات النظام في حقول ليد وجحار ومنطقة الفرقلس، وفي محيط مطار “T4” العسكري في محاولة من التنظيم السيطرة عليه.

ونوّه مراسلنا على توارد أنباء من مدينة تدمر تفيد بتفخيخ تنظيم داعش جميع المعابد والمنطقة الآثرية في المدينة لتفجيرها يوم غد الاثنين.

وعن آخر التطورات في حي الوعر، أكد على اندلاع إشتباكات عنيفة بين قوات النظام والثوار على جبهة الجزيرة السابعة ،ليلة أمس، تزامن ذلك مع قيام قوات النظام باستهداف منازل المدنيين في الحي المحاصر بمدافع الهاون بنيران عربات الشيلكا، دون وقوع خسائر بشرية.

انتقالاً إلى الريف الشمالي، تجددت المعارك بين قوات النظام والثوار على الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة ،مساء أمس، وسط استهداف قوات النظام المنطقة بالمدفعية الثقيلة، كما دارت اشتباكات مماثلة بين الطرفين ،فجر اليوم، على جبهة حاجز ملّوك، في حين تعرضت مدينة الحولة لقصفٍ مدفعي وبقذائف الدبابات من تمركزات قوات النظام في تلدو وكفرلاها.

عن آخر التطورات الميدانية والإنسانية في مدينة حمص وريفها وافنا بها مراسل راديو الكل محمود سليمان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى