ارتقاء 6 شهداء بينهم أطفال ونساء إثر قصف بالبراميل المتفجرة على مدينتي تل رفعت ومارع بريف حلب

جدد طيران النظام المروحي حملته الشرسة في قصف مناطق حلب وريفها المحررة بالبراميل المتفجرة، حيث استهدف ،صباح اليوم، ببرميل متفجر مدينة تل رفعت في الريف الشمالي، ما أسفر عن ارتقاء 4 مدنيين بينهم طفل وامرأتين كحصيلة أولية واصابة آخرين بجراح، كما قضى مدنيان إثر قصف مماثل على مدينة مارع، وفقاً لما أفاد به مراسل راديو الكل في حلب.

 

وفي سياقٍ ذي صلة، ألقى طيران النظام المروحي 4 براميل متفجرة على أحياء حلب القديمة في (العامرية- تل الزرازير- السكري) واقتصرت الأضرار على المادية.

 

في حين، وثق استشهاد 6 مدنيين من عائلة واحدة ،امرأتين و4 أطفال، جراء قصف بالبراميل المتفجرة على حي المعادي مساء أمس.

 

بالمقابل، أفاد مراسلنا عن تمكن الثوار من تفجير مستودع ذخيرة تابع لقوات النظام في حي الأشرفية بحلب إثر استهدافه بقذيفة مدفع جهنم، ما أدى لمقتل جميع عناصر النظام الذين كانوا يتحصنون بداخله، كما قتلَ الثوار عنصراً آخر في حي الحمدانية ضمن عمليات الوعد الصادق، بموازاة ذلك استهدف الثوار مبناً تابعاً لقوات النظام في حي السبع بحرات ما أسفر عن سقوط عددٍ من عناصر النظام بين قتيل وجريح.

 

وعلى صعيد الاشتباكات، أكد مراسل راديو الكل عن هدوء نسبي في جبهات ريف حلب الشمالي بين الثوار وتنظيم داعش، مع هدوء أيضاً في معركة انتفاضة حلب في الريف الجنوبي ضد قوات النظام.

 

من جهة آخرى، انفجرت عبوة ناسفة زُرعت بسيارة قائد كتائب أبو عمارة (مهنا جفالة) أبو بكري أمس الأحد، ما أدى لبتر ساقيه ويده وتم نقله لآحدى المشافي التركية لمتابعة العلاج.

 

معلومات أوفى عن الوضع الميداني في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل محمد زيدان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى