التقرير الشامل لآخر التطوّرات الميدانيّة والعسكرية في سوريا | الجمعة 26-06-2015


ر
من جنوب البلاد الى شمالها، جبهات قتال مشتعلة وتقدم للجيش السوري الحر على حساب قوات النظام.

ففي أخر الأخبار الميدانية، اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي الجيش السوري الحر من جهة وعناصر النظام من جهة أخرى على جبهات مدينة درعا، تمكن الثوار خلالها من استهداف تمركزات النظام في حي المنشية وفي المربع الأمني بدرعا البلد بقذائف المدفعية والهاون، كما تمكنوا من تدمير دبابة لقوات النظام بصاروخ تاو على ذات الجبهة.

الثوار استهدفوا ايضا حاجز (بناء طاهر) على أطراف المدينة بقذائف الدبابات، وقاموا باستهداف تلك القوات في بلدة خربة غزالة بقذائف الهاون ورشاش الدوشكا وكبدوهم خسائر فادحة. 

من جهته مراسل المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية أكد انّ جيش الحرمون تصدى لمحاولة قوات النظام المدعومة بالميليشيات المحلية اقتحام التلول الحمر من جهة بلدة حضر. 

والى ريف دمشق، فقد دارت اشتباكات بين الجيش السوري الحر وقوات النظام على الجبهة الشمالية لمدينة عربين وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

والى وسط البلاد، حيث استهدف مقاتلو الجيش السوري الحر معاقل قوات النظام والميليشيات الموالية له في حاجز الزيارة وتل واسط بريف حماة، بقذائف مدفع جحيم محققين إصابات في صفوفهم.

مراسل المكتب الإعلامي لقوى الثورة في حلب قال إن الجيش السوري الحر، استهدف تجمعات عناصر النظام ومواقعهم في حي الخالدية بالمدفعية الثقيلة، وأضاف أن الثوار تصدوا لمحاولة تقدم من قبل قوات النظام في منطقة الراموسة.

وفي الريف الشمالي قام الثوار باستهداف مواقع ودشم قوات النظام في المدينة الصناعية بالشيخ نجار بقذائف المدفعية الثقيلة محققين اصابات مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى