الثوار يتصّدون لمحاولة قوات النظام التسلل في محور بلدة مسحرة بريف القنيطرة


تمكن الثوار ،بالأمس، من التصّدي لمحاولة قوات النظام التسلل في محور بلدة مسحرة بريف القنيطرة عبر محور البحوث العملية، ما أسفر عن وقوع خسائر فادحة في صفوف النظام بالأروح والعتاد وإحتراق عدة آليات تابعة لهم.

وعلى صعيد قصف النظام قال مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي لراديو الكل، أن قصف مدفعي عنيف طال أغلب القرى المحررة في ريف القنيطرة الجنوبي “نبع الصخر، أم باطنة، ممتنة، مسحرة، الصمدانية، العجرف، رسم الشولي، وأطراف سد المنطرة”، من تمركزات النظام في تلول الشعار والكروم والبزاق.

وفي السياق تعرضت مناطق الريف الأوسط لقصفٍ بقذائف الهاون دون ورود معلومات عن إصابات في صفوف المدنيين.

وبالإنتقال لآخر التطورات الميدانية في مدينة درعا، أفاد الأصمعي بإرتكاب طيران النظام المروحي ،مساء أمس، مجزرة في مدينة بصرى الشام راح ضحيتها 5 شهداء ،بينهم طفلان وسيدتان، وعدد من الجرحى جراء استهداف المدينة بالبراميل المتفجرة.

وأضاف على تعرض مدن وبلدات الحارة وإنخل وسملين لإستهداف بالمدفعية الثقيلة والمضادات من تمركزات قوات النظام في اللواء 15 وكتيبة جدية، دون وقوع خسائر بشرية.

من جهة أخرى، أشار إلى تمكن الثوار من التصّدي لمحاولة قوات النظام اقتحام محوري زمرين وكفر ناسج للمرة الثانية على التوالي، وسط خروج رتل عسكري لقوات النظام من الفرقة التاسعة في الصنمين بإتجاه مدينة إزرع.

تفاصيل أكثر مع مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي من القنيطرة | سوريا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى