الثوار يدمّرون دبابة لقوات النظام ويقتلون طاقمها جراء استهدفها بصاروخ على جبهة حلب الجديدة


تمكن الثوار ،بعد ظهر اليوم، من تدمير دبابة تابعة لقوات النظام على جبهة حلب الجديدة إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع ما أدى لمقتل طاقمها بالكامل، ودمّروا أيضاً رشاش ثقيل نوع “14،5” على جبهة معمل الكرتون جراء استهدافه بصاروخ نوع “تاو”.

في سياق متصل، أفاد مراسل راديو الكل في حلب، عن تصّدي الثوار لمحاولة قوات النظام إستعادة السيطرة على البحوث العلمية التي حررها الثوار يوم أمس، إضافة لأسر عنصر للنظام أثناء عملية التصّدي.

وأضاف عن اندلاع اشتباكات شرسة بين الطرفين في منطقة مناشر منيان في محيط حلب الجديدة، وحي سيف الدولة تمكن الثوار خلالها تدمير مبناً كانت تتحصن بداخله قوات النظام دون معرفة حجم الخسائر.

وبخصوص القصف، قال مراسلنا أن طيران النظام الحربي نفذ عدة غارات بالصورايخ الفراغية على حي الراشدين والقسم المحرر من حي جمعية الزهراء دون تسجيل اصابات.

من جهة أخرى، نعت مشافي حلب مقتل 35 عنصراً من قوات النظام بينهم ضباط وعناصر من ميليشيات حزب الله جراء المعارك التي دارت مع الثوار يوم أمس في حي جميعة الزهراء.

في المقابل، أفاد مراسل راديو الكل عن إعلان مجلس ثوار حلب القيام بتشييع رمزي لشهداء ثوار الشام الذين قضوا البارحة في حي جمعية الزهراء، حيث قال أن المشيعون سيخرجون من جامع صلاح الدين إلى حي الزبدية اليوم ،وعقب صلاة العصر، بشكل رمزي نظراُ لعدم التمكن من سحب أغلب جثامين الشهداء.

مزيد من التفاصيل حول آخر التطورات والمستجدات الميدانية والإنسانية في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل بحر شاهين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى