الثوار يدمّرون عربة “BMP” لتنظيم داعش أثناء محاولتها اقتحام مناطق الثوار في ريف حلب الشمالي


دمر الثوار عربة “بي أم بي” تابعة لتنظيم داعش أثناء محاولتها اقتحام مناطق سيطرة الثوار في ريف حلب الشمالي في محيط قرية غزل، في الوقت الذي اندلعت فيه اشتباكات عنيفة بين الطرفين في أم القرى وأم حوش والوحشية استهدف الثوار خلالها مقرات التنظيم بقذائف المدفعية والهاون.

وأضاف مراسل راديو الكل، عن تمكن الثوار من تدمير مبنى كانت تتحصن فيه قوات النظام في حي الأشرفية جراء استهدافه بقذائف مدفع جهنم، وأشار إلى تواصل الإشتباكات بين الثوار وقوات النظام على جبهات الريف الجنوبي في قرى (الوضيحي وعزيزة والشيخ سعيد) وعلى جبهات (الخالدية والراشدين وصلاح الدين بحلب).

من جهة أخرى،ألقى طيران النظام المروحي برميلين متفجرين على حي الميسر، فيما طال قصف مدفعي عنيفة حي الإنذارات واقتصرت الأضرار على المادية.

وفي سياق آخر، أعلنت غرفة عمليات فتح حلب استمرار فتح الطريق أمام السيارات المتجهة الى مناطق سيطرة تنظيم داعش بالريف الشمالي وتتعهد بحماية سيارات المحروقات القادمة، نافية كل ما أشيع عن استيلاء الفصائل على سيارات المحروقات القادمة من مناطق سيطرة التنظيم ، ومؤكدة على ضرورة تأمين كل المحروقات الوافدة باتجاه الأسواق العامة، لاستفادة المدنيين منها.

مزيد من التفاصيل مع مراسل راديو الكل محمد زيدان في حلب | سوريا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى