الثوار يدمّرون مدفع “23” لقوات النظام ويقتلون طاقمه بالكامل في حلب الجديدة

دمّر الثوار مدفع “23” تابع لقوات النظام في حلب الجديدة جراء استهدافه بقذائف الهاون ما أدى لمقتل طاقمة بالكامل، كما استهدفوا تجمعات قوات النظام في منطقة البحوث العلمية، وسط اندلاع اشتباكات شرسة بين الثوار وقوات النظام في المنطقة، في محاولة من الثوار التقدم في البحوث، وفقاً لما أفاد به مراسل راديو الكل في حلب.

وأشار إلى إصابة 5 مدنيين بجراح إثر قصف قوات النظام بقذائف المدفعية ،فجر اليوم، حي الكلاسة، بدوره استهدف طيران النظام الحربي بالرشاشات الثقيلة اوتستراد مساكن هنانو.

وأكد مراسلنا على تمكن قوات النظام من استعادة السيطرة على كتلة الأفغان في بلدة باشكوي بريف حلب الشمالي، بعد سيطرة الثوار عليها منذ يومين.

وبالإنتقال للشأن الإنساني والخدمي، بيّن مراسل راديو الكل عن عودة التيار الكهربائي بشكل تدريجي إلى عدة أحياء في مدينة حلب منذ ساعات الليلة الماضية، وسط انقطاع المياه عن المنطقة الشرقية للمدينة، مشيراً في الوقت ذاته عن توارد أنباء عن وصول مادة المازوت إلى مضخة سليمان الحلبي لإعادة ضخ المياه.

وعن أسعار المحروقات، أوضح على بلوغ سعر لتر المازوت الواحد (400) ليرة سورية إن وجد، والبنزين ما بين (500 – 600) ليرة.

وبخصوص الأجواء الرمضانية، أكد مراسلنا على تقديم المنظمات الخيرية حوالي 3 آلاف وجبة يومياً للمستحقين ضمن حملة “إفطار صائم”.

للإطلاع أكثر على أحدث الأخبار الميدانية والإنسانية في مدينة حلب وريفها يمكنكم الإستماع لمداخلة مراسل راديو الكل محمد زيدان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى