الثوار يستعيدون السّيطرة على عدّة مزارع داخل قرية أم حوش في ريف حلب الشمالي


تمكن الثوار ،صباح اليوم، من إستعادة السيطرة على عدّة مزارع داخل قرية أم حوش في ريف حلب الشمالي، عقب معارك عنيفة مع عناصر تنظيم داعش الذي لا يزال يسيطر على معظم القرية.

وفي تطور آخر أفاد مدير مكتب راديو الكل في حلب محمد نهاد، بإرتقاء 25 شخصاً معظمهم من عناصر الثوار وجرح آخرون في مدينة مارع، جراء تفجير انتحاريان من تنظيم داعش نفسيهما وإطلاق النار من قبل 4 عناصر آخرين على المدنيين والثوار في المدينة ،بعد منتصف ليلة أمس، قبل أن يتمكن الثوار من قتلهم وأسر آحدهم.

وبالإنتقال لجبهات القتال كشف عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهات الليرمون وبني زيد والخالدية غربي حلب، قصف خلالها الثوار بقذائف مدفع جهنم والهاون تحصينات ودشم النظام.

وفي السياق أكد نهاد على تمكن الثوار لليوم الرابع على التوالي من التصّدي لمحاولة قوات النظام التقدم واقتحام حي سليمان الحلبي، في محاولة من الأخيرة دخول الحي والسيطرة على محطة ضخ المياه فيه.

من جهة آخرى بيّن على سقوط عدة قذائف مجهولة المصدر على أحياء السبيل وشارع النيل والأشرفية وساحة سعد الله الجابري الخاضعة لسيطرة النظام في حلب، ما أدى لإصابة عدد كبير من المدنيين بجراح.

المزيد نسمعه بمداخلة مدير مكتب راديو الكل في حلب محمد نهاد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى