الثوار يستكملون معركة “فتح من الله” في ريف حماه ويدمّرون عدة آليات تابعة لقوات النظام في قرية البويضة وحاجز المصاصنة

استكمل الثوار ،اليوم الاثنين، معركة “فتح من الله” لتحرير قرية البويضة وحاجز المصاصنة في ريف حماه الشمالي، حيث استهدفوا من خلالها تجمعات قوات النظام في المنطقة بوابل من قذائف الهاون والمدفعية.
وفي التفاصيل، أكد مراسل مركز حماه الإعلامي يوسف اليوسف لراديو الكل، عن تمكن الثوار من تدمير عربتي “BMP” تابعتين لقوات النظام في قرية البويضة ما أسفر عن مقتل طاقمها بالكامل.
وفي السياق، دمّر الثوار دبابة وحافلة لقوات النظام عند حاجز المصاصنة إثر استهدافهما بصواريخ نوع “تاو” ما أدى لسقوط طاقمهما بين قتيل وجريح، كما أعلنوا أيضاً عن تمكنهم من تدمير جرافة عند حاجز البركة في منطقة سهل الغاب بالريف الغربي.
وعلى صعيد القصف، أكد اليوسف على إلقاء طيران النظام المروحي براميل متفجرة على مدن وبلدات اللطامنة وكفرزيتا ومعركبة، من جانبه شن طيران النظام الحربي عدة غارات جوية على ناحية عقيربات، ما أدى لإصابة سيدة وطفليها بجروح في قرية أم الفشافيش.
من جهة آخرى، أشار مراسل المركز على انشقاق 27 عنصر من صفوف قوات النظام، 20 عنصر في حاجز النحل بمدينة السقيلبية، و7 في حاجز الحماميات، حيث تم تأمينهم في مناطق سيطرة الثوار في بلدة قلعة المضيق.
مزيد من المعلومات مع مراسل مركز حماة الاعلامي يوسف اليوسف من حماه | سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى