الثوار يسّيطرون على سرية عباس ويقتلون عدد من عناصر قوات النظام في ريف القنيطرة الشمالي


في مداخلة مع مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي على هوا راديو الكل، أكد على سيطرة الثوار على حاجز عباس وقتل عدد من عناصر قوات النظام خلال الإشتباكات الدائرة بين الطرفين في ريف القنيطرة الشمالي، يأتي ذلك ضمن عمليات “عاصفة الحق” لإستكمال معركة “نصرة لحرائرنا”.

وأشار في السياق، على اندلاع اشتباكات شرسة بين الثوار من جهة وقوات النظام من جهة آخرى عند (سرية الهاون 160 – السرية 120 – الأمن العسكري – نقطة UN) في محاولة من الثوار السيطرة على هذه النقاط.

وأضاف على تمكن الثوار من التصّدي لمحاولة قوات النظام اقتحام محور كفر ناسج وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وبخصوص قصف النظام، ألقى طيران النظام المروحي صباح اليوم برميلين متفجرين على القطاع الأوسط في مدينة القنيطرة دون ورود إصابات في صفوف المدنيين.

من جهة آخرى، قال مدير مركز الأصمعي أنه قام بالتواصل مع مجلس محافظة القنيطرة “علي الصالح” الذي أكد له على حلّ جميع المجالس المحلية التي اتهمت بالسرقة تحديداً سرقة الخبز في القنيطرة، والعمل على إعادة الهيكلة لتشيكل مجالس محلية جديدة.

وبخصوص الشأن الإنساني، وجه الأصمعي نداءات على هوا راديو الكل لتأمين نقطة طبية في مخيمات ريف القنيطرة بسبب تردي الأوضاع الصحية داخل المخيمات ووجود عدد كبير من الأطفال بحاجة للدواء ومضادات الأمراض الجلدية خوفاً من انتشار حمّى التيفوئيد.

مزيد من التفاصيل حول آخر التطورات والمستجدات الميدانية والإنسانية في مدينة القنيطرة وريفها مع مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى