الثوار يقتلون عدة عناصر من تنظيم داعش إثر استهدافهم في قريتي الحصية وأم القرى بريف حلب الشمالي


أفاد مراسل راديو الكل في حلب، عن تمكن الثوار ،اليوم السبت، من قتل عدد من عناصر تنظيم داعش إثر استهداف تمركزات لهم في قريتي الحصية وأم القرى بريف حلب الشمالي بصواريخ الكاتيوشا.

من جانب آخر أورد عن ارتكاب طيران النظام المروحي ،صباح اليوم، مجزرة مروّعة في مدينة الباب بريف حلب الشرقي راح ضحيتها 29 شهيد بينهم أطفال ونساء وجثث متفحمة وأكثر من 40 جريح بينهم حالات خطرة، جراء استهدافه سوقاً شعبياً وتجمعاً للمدنيين داخل المدينة بـ 4 حاويات متفجرة.

وأشار إلى أن عدد الشهداء مرشح للإرتفاع نظراً لخطورة بعض الإصابات الذين تم إسعافهم إلى المشافي الميدانية، موضحاً على نقص حاد في الأدوية الطبية والمعدات الجراحية داخل هذه المشافي.

وأكد مراسلنا على قصف قوات النظام المتمركزة في مدفعية الزهراء بلدة كفر حمرة ما خلّف عدة إصابات في صفوف المدنيين، واستهداف بلدة كفر ناصح بعدد من قذائف الهاون من تجمعات النظام في نبل والزهراء.

من جانبه استهدف طيران النظام الحربي بالرشاشات الثقيلة بلدتي رسم الحربل ودير حافر واقتصرت الأضرار على المادية.

من جهة آخرى قال مراسلنا أن الإدارة العامة للخدمات أعلنت إنه سوف يتم ضخ المياه من محطة سليمان الحلبي بعد موافقة النظام تغذية المحطة بالتيار الكهربائي من المحطة الحرارية.

وفي السياق، أكدت الإدارة العامة للخدمات عن وصول التيار الكهربائي للقرى والبلدات المحيطة بمحطة الزربة بريف حلب الجنوبي.

وبيّن مراسل راديو الكل، عن إغلاق تنظيم داعش طرقات مرور سيارات المحروقات من مناطق سيطرته في ريف حلب الشمالي، مساء أمس لمدة ساعتين بسبب وقوع حادث سير، موضحاً في الوقت ذاته على إعادة التنظيم فتح الطرقات أمام عبور السيارات صباح اليوم.

تفاصيل أكثر حول آخر التطورات الميدانية في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل مجاهد أبو الجود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى