الثوار يقتلون 10 عناصر لقوات النظام ويغتنمون دبابة ورشاش خلال المعارك الدائرة في نقطة السيرياتيل في جبل الحص بريف حلب


قتلَ الثوار 10 عناصر لقوات النظام بينهم ضابط واغتنموا دبابة ورشاش خلال الإشتباكات الدائرة بين الطرفين ،مساء أمس، في نقطة السيرياتيل في جبل الحص بريف حلب الجنوبي، وفقاً لما أورده مراسل راديو الكل في حلب.

ودارت اشتباكات عنيفة أيضاً بين الطرفين على جبهات (عزيزة – الشيخ سعيد – الوضيحي) جنوب حلب، وعلى جبهات (الخالدية – الليرمون – جمعية الزهراء – الراشدين البحوث العلمية – الأشرفية) داخل المدينة.

وبخصوص قصف النظام، أوضح مراسلنا على إلقاء طيران النظام المروحي ،صباح اليوم، برميلين متفجرين على قرية الربيعة في الريف الجنوبي ما أسفر عن إصابة 3 أطفال بجراح بينهم حالة خطرة، وتعرض حي الميسر ومحيط جمعية الزهراء والليرمون لإستهداف مماثل، واقتصرت الأضرار على المادية، من جانبه استهدف طيران النظام الحربي بالرشاشات الثقيلة مدينة عندان وطريق (غازي عينتاب – حلب) وجبهتي البريج والمناشر.

وعلى صعيد التطورات الميدانية في ريف حلب الشمالي، قال مراسلنا أن الثوار تمكنوا ،يوم أمس، من تدمير عربة “BMP” تابعة لتنظيم داعش في قرية غزل، خلال معركة أطلقها الثوار في المنطقة للسيطرة على القرية الإستراتيجية، ونوّه على تضارب أنباء حول تدمير الثوار أيضاً دبابة و5 مدافع رشاش للتنظيم.

لمزيد من الإيضاحات حول الوضع الميداني في مدينة حلب وريفها يمكنكم الإستماع لمداخلة مراسل راديو الكل محمد زيدان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى