الثوار يواصلون عملهم العسكري ضمن عمليات فتح حلب والنظام يشيع 15 عنصر من قتلاه

تواصلت الإشتباكات العنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهتي الراشدين والبحوث العلمية ضمن معركة عمليات فتح حلب، تمكن الثوار من خلالها من احراز تقدم في الجبهتين وتدمير عدة أسلحة نوعية وثقيلة، وسط استقدام قوات النظام امدادات عسكرية ضخمة إلى المنطقة، وفقاً لما أفاد به مراسل راديو الكل في حلب.

وأشار إلى تشيع النظام ،مساء أمس، 15 عنصر من قتلاه الذين سقطوا في المعارك الدائرة خلال الأيام الماضية، حيث تم دفنهم في مقبرة قرب جامع نور الدين الزنكي بحلب الجديدة، اضافة لوجود عدد آخر من قتلى النظام في مشفى الرازي.

وفي ذات السياق، تمكن الثوار من قتل نحو 20 عنصر لقوات النظام جراء تدمير مبنى كانوا يتحصنون بداخله في حي كرم الطراب بريف حلب الجنوبي.

وعلى صعيد القصف، ألقى طيران النظام المروحي ،صباح اليوم، 4 براميل متفجرة على أحياء الصاخور وأقيول وقاضي عسكر واقتصرت الأضرار على المادية، في حين أكد مراسلنا على قصف قوات النظام حي المشارقة الخاضع لسيطرتها بصاروخ نوع “فيل” ما أدى لانهيار مبنى ومقتل عائلة كاملة بداخله يوم أمس.

وبالإنتقال إلى ريف حلب الشمالي، تواصلت المعارك بين الثوار وتنظيم داعش في قرى التقلي وأم حوش ومحور (صوران-إعزاز)، ما أدى لسقوط عدد من عناصر التنظيم بين قتيل وجريح.

وفي شأن آخر، أوضح مراسل راديو الكل عن توجيه قائد فوج الدفاع المدني في مدينة حلب ،بيبرس مشعل، نداء استغاثة للمجالس المحلية والمنظمات العالمية، وتحذيره من توقف سيارات الإسعاف والدفاع المدني عن العمل وذلك لنفاذ الوقود خلال يوم أو يومين.

عن آخر التطورات والمستجدات الميدانية والإنسانية في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل محمد زيدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى