المياه تعود إلى حلب قريباً… والكهرباء أنارت.. ولا أنباء عن المازوت

راديو الكل ـ خاص

تعرضت عدة أحياء في حلب للقصف بالصواريخ واستهدف حي الصالحين دون وقوع أضرار، وطالت الصواريخ أيضاً حريتان ورتيان وبلدة الاتارب

وقال مدير مكتب راديو الكل في حلب محمد نهاد إن طيران النظام يحلق على علو منخفض مع فتح جدار الصوت بغرض إرهاب المدنيين ما أدى لاضرار في زجاج المنازل

وعن الاشتباكات، بين مراسلنا أن الراشدين والخالدية تشهدان أعنف الاشتباكات، ويمنع النظام تقدم الثوار باتجاه حلب الجديدة بعد أن أصبحوا على أبوابها إثر سيطرتهم على حي الراشدين

وفي وقت يستهدف فيه تنظيم داعش كل من صوران ومارع، فإن الثوار يحاولون تعزيز مواقعهم بعد السيطرة على البل

وعن صحة عودة المياه إلى حلب، قال مراسلنا بأن المياه لم تصل حتى الآن إلى أحياء حلب، لكن إدارة الخدمات العامة أعلنت عن بدأت ضخ المياه، ويتم تجميعها حالياً في الخزانات الرئيسية لمحطة سليمان الحلبي، لافتاً إلى أن المياه ستعود قريباً إلى حلب بعد ذلك.

وبالنسبة للكهرباء، فإنها عادت للمشافي ومحطات ضخ المياه لكنها لازالت مقطوعة عن الاحياء السكنية

وبخصوص المازوت فإنه لم يصل أيضاً، رغم أنباء عن نية جيش الفتح والجبهة الشامية ادخال المادة إلى المنطقة واستيرادها عن طريق تركيا، إذ لم يتمكن أحد من ادخال برميل مازوت واحد.

يشار إلى أن ثلاثة مدنيين قضوا وأصيب آخرون جراء استهداف طيران النظام حي القاطرجي في حلب بصاروخيين متتاليين منذ صباح اليوم، واستهدف طيران النظام الحربي مدينة الأتارب في ريف المدينة الغربي ومحيطها بثلاثة صواريخ فراغية بعد ظهر اليوم، وتواردت انباء عن وقوع جرحى. في حين ألقى طيران النظام المروحي برميلين متفجرين على قرية معارة الأرتيق في ريف المدينة الشمالي الغربي صباح اليوم واقتصرت الأضرار على المادية.

إلى ذلك شن طيران النظام غارات على محيط مطار كويرس العسكري، بينما سقطت عدة قذائف على حيي ‫‏حلب الجديدة و ‫‏الخالدية، دون ورود أنباء عن وقوع اصابات.
من جهة أخرى دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهة باشكوي في ريف حلب الشمالي، في حين تواصلت الاشتباكات على جبهات البحوث العلمية والأشرفية والخالدية، دون ورود المزيد من التفاصيل.
المزيد نسمعه من مدير مكتب راديو الكل في حلب محمد نهاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى