انتشار أمني كثيف لقوات النظام في مدينة خان أرنبة بريف القنيطرة خوفاً من تقدم الثوار


أفاد مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي لراديو الكل، عن انتشار أمني كثيف لقوات النظام في مدينة خان أرنبة بريف القنيطرة خوفاً من تقدم الثوار في المنطقة، وأضاف على اعتلاء قناصة النظام فوق دار البعث مستهدفة الطريق الواصل بين بلدتي (الحميدية – جباتا الخشب).

وعلى صعيد القصف، قال الأصمعي أن قوات النظام تقوم بإستهداف طريق (مسحرة – البطيحة – كفرناسج) أو ما يسمى بمنطقة دير العلق، وتقصف بشكل عنيف القطاع الأوسط في مدينة القنيطرة.

وفي السياق، ألقى طيران النظام المروحي ،يوم أمس، برميلين متفجرين على بلدة نبع الصخر واقتصرت الأضرار على المادية دون وقوع خسائر بشرية.

وبالإنتقال إلى معركة “نصرة لحرائرنا”، بيّن الأصمعي على انخفاض وتيرة العمليات العسكرية وفتور الإشتباكات بين الثوار وقوات النظام في ريف القنيطرة الشمالي، نافياً في الوقت ذاته الأخبار التي أفادت بإستعادة قوات النظام السيطرة على سرية عباس مؤكداً على مواصلة الثوار بسط سيطرتهم عليها.

وتطرق مدير مركز الأصمعي في مستهل حديثه للشأن الإنساني والخدمي، إذ أوضح على نقص الأدوية في أغلب صيدليات مدينة القنيطرة، حيث يضطر الصيدلاني على إعطاء أدوية بديلة التركيب ما تسبب بتفاقم حالة المرضى،

وقال في السياق أن هناك عدد كبير من الأشخاص العاديين يقومون بمزاولة مهنة الصيدلة حيث يحولون محالهم التجارية إلى صيدليات لبيع الأدوية.

وأفاد أيضاً عن قيام عدد من التجار بإحتكار أسطوانات الغاز في القنيطرة ما تسبب بإرتفاع سعر الأسطوانة الواحدة إلى أكثر من 10 آلاف ليرة سورية.

مزيد من المعلومات مع مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي من القنيطرة | سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى