براميل النظام المتفجرة تحصد أرواح أكثر من 15 شهيد في عدة مناطق بمدينة حلب

ألقى طيران النظام المروحي ،صباح اليوم الثلاثاء، 8 براميل متفجرة على مناطق مختلفة في مدينة حلب، راح ضحيتهم أكثر من 15 شهيد اضافة لعشرات الجرحى بينهم حالات خطرة.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل راديو الكل في حلب عن إلقاء الطيران المروحي برميل متفجر استهدف الفرن الآلي في حي الأنصاري، ما أسفر عن ارتقاء 5 مدنيين واصابة آخرين بجراح، اضافة لدمار الفرن وخروجه عن الخدمة، كما أدى القصف لأضرار مادية في مشفى ميداني مجاور وخروجه عن الخدمة أيضاً.

مشهد القصف بالبراميل المتفجرة تجدد في حي ضهرة عواد، حيث قضى على إثره 4 مدنيين من عائلة واحد وأصيب 5 آخرون، واحتراق كبير في بناء سكني بسبب تواجد كميات كبيرة من المازوت داخل المبنى، في الوقت الذي تمكنت فيه فرق الدفاع المدني من انتشال الضحايا من تحت الأنقاض وإخماد الحريق.

وفي سياق متصل استشهد 3 مدنيين في حي الشعار، وشهيدان في حي الحرابلة، وطفلة شهيدة في حي الفردوس، اضافة لعشرات الجرحى بينهم حالات حرجة جراء سقوط براميل متفجرة من قبل الطيران المروحي على هذه الأحياء.

من جهةٍ آخرى، استهدف الثوار تجمعات قوات النظام المتمركزة في مطار حلب الدولي وحققوا اصابات مباشرة في صفوفها، كما تمكن الثوار من تدمير مدفع تابع للنظام على جبهة العدنانية بريف المدينة الجنوبي.

وأكد مراسلنا عن تمكن تنظيم داعش ،مساء أمس، من السيطرة على قرية الوحشية الواقعة بين سد الشهباء ومدرسة المشاة في ريف حلب الشمالي.

مزيد من التفاصيل مع مراسل راديو الكل مجاهد أبو الجود في حلب | سوريا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى