براميل النظام المتفجرة تحصد المزيد من أرواح المدنيين في مناطق حلب المحررة

جدد طيران النظام المروحي ،صباح اليوم، قصفه بالبراميل المتفجرة لعدة مناطق محررة في مدينة حلب وريفها، راح ضحيته 5 شهداء وعشرات الجرحى بينهم حالات خطرة.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل راديو الكل في حلب عن استهداف الطيران المروحي ببراميل متفجرة قرية تل قراح ما أسفر عن استشهاد 4 مدنيين وإصابة 8 آخرين، في الوقت الذي واصلت فيه فرق الدفاع المدني عملها برفع الأنقاض وانتشال الضحايا.

أما في منطقة باب قنسرين لم يخلتف المشهد كثيراً، حيث قضى مدني وجرح عدد آخر إثر سقوط برميل متفجر على المنطقة، كما طال قصف مماثل قلعة حلب الأثرية ومدرسة فارغة من الطلاب في حي بستان القصر واقتصرت الأضرار على المادية.

وتطرق مراسلنا في مستهل حديثه، عن استهداف الثوار ،فجر اليوم، تجمعات قوات النظام في مبنى المرور بحي المشارقة وحققوا اصابات مباشرة، كما استهدفوا معاقل آخرى للنظام في حيي بستان القصر والسبع بحرات، في حين دارت اشتباكات متقطعة بين الطرفين في أحياء العامرية وصلاح الدين وسيف الدولة.

انتقالاً إلى الريف الشمالي لمدينة حلب، ذكر مراسلنا عن تمكن الثوار من قتل عدد من عناصر تنظيم داعش ،أمس السبت، خلال المعارك الدائرة في قريتي الوحشية وأم الحوش.

تفاصيل أكثر مع مراسل راديو الكل مجاهد أبو الجود في حلب | سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى