جبهة النصرة تدمر عربة عسكرية للنظام في السابقية.. واستشهاد 3 مدنيين في تادف وكرم البيك بحلب

دمّرت جبهة النصرة عربة عسكرية نوع “بي أم بي” تابعة لقوات النظام على جبهة السابقية في ريف حلب الحنوبي ،اليوم السبت، في ظل استمرار المعارك مع قوات النظام في المنطقة.

وأضاف مراسلنا مجاهد أبو الجود في حلب، إلى تمكن الثوار من قتل أكثر من “6” عناصر لقوات النظام بعد محاولتهم التسلل لنقاط الثوار في جبهة كفر حداد في الريف الجنوبي أيضاً.

بالأثناء فجّرت قوات النظام ظهر اليوم نفقاً في محيط قلعة حلب في محاولة منهم للتقدم على جبهة القصر العدلي، وتمكن الثوار من صد هذه المحاولة وقتل “7” عناصر للنظام وإصابة آخرين.

وعلى صعيد آخر بيّن على تصدي الثوار ،فجر اليوم، لمحاولة تسلل عناصر تنظيم داعش من محاور جبهات الكفرة وحربل وصندف وتلالين في ريف حلب الشمالي، وأعلنوا عن مقتل ما لايقل عن “5” عناصر في صفوف التنظيم.

وفي سياق منفصل قضى 3 مدنيين بينهم طفلين وأصيب عدد آخر بجراح في بلدة تادف بالريف الشرقي وحي كرم البيك وسط حلب.

وفي التفاصيل أشار مراسلنا إلى إرتقاء طفلين وإصابة طفلين جراء استهداف الطيران الحربي الروسي بلدة تادف، فيما قضى مدني جراء قصف قوات النظام حي كرم البيك بقذيفة مدفعية.

منوهاً على نشوب حريق في حلب القديمة جراء استهداف الحي بعدد من القذائف مصدرها قوات النظام المتمركزة في قلعة حلب ما أدى لوقوع إصابات في صفوف المدنيين، في حين سقط صاروخ أرض أرض شديد الإنفجار على حي الصالحين مخلفاً عدة إصابات ودمار هائل في المنطقة وحرائق واسعة.

للإطلاع أكثر حول آخر الأحداث والأوضاع الميدانية في مدينة حلب وريفها وافنا بها مراسل راديو الكل مجاهد أبو الجود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى