شهيد في قصفٍ مدفعي على دير العصافير.. وبراميل متفجرة على داريا في ريف دمشق

قضى مدني وأصيب آخرون بجراح جراء استهداف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة ،اليوم الخميس، بلدة دير العصافير في ريف دمشق الشرقي.

وأضاف مراسل راديو الكل في ريف دمشق، عن إصابة عدد من المدنيين بجراح إثر استهداف قوات النظام بصواريخ محملة بالقنابل العنقودية، في حين سقط “3” صواريخ أرض أرض على بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية دون تسجيل إصابات حتى اللحظة.

من جهة ثانية أشار إلى استمرار المعارك بين الثوار وقوات النظام في جرود الجبال المطلة على الغوطة، والتي تمكن النظام خلالها من استعادة السيطرة يوم أمس من عدة نقاط في المنطقة بعد قصف المنطقة بأكثر من “1500” صاروخ يحتوي بعضها على غاز الكلور السام ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات العناصر في صفوف الثوار.

وبالإنتقال إلى آخر التطورات في الغوطة الغربية، أفاد مراسلنا على إلقاء طيران النظام المروحي “6” براميل متفجرة على مدينة داريا، في حين سحبت قوات النظام ومليشيات حزب الله عناصرها من الحواجز والنقاط المحيطة بالزبداني، ومن حاجز عين الرمله باتجاه حاجز الصاروخية.

أما في العاصمة دمشق،هزَّ انفجار عنيف شارع فلسطين جنوب العاصمة ،صباح اليوم، دون معرفة الأسباب، تلا ذلك اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على أطراف حي مخيم اليرموك المجاور.

من جهة ثانية، اغتال مجهولون أحد الأمنيين في جبهة النصرة بعد زرع عبوة ناسفة بسيارته في حي القابون شرق دمشق أمس الأربعاء.

مزيد من الإيضاحات حول آخر التطورات في مدينة دمشق وريفها مع مراسل راديو الكل مازن الأطرش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى