طيران النظام المروحي يجدد قصفه بالبراميل المتفجرة لأحياء حلب المحررة وارتقاء طفل في كرم حومد

لم يختلف المشهد الميداني في مدينة حلب صباح هذا اليوم عن سابقه، حيث ألقى طيران النظام المروحي عدة براميل متفجرة على أحياء المدينة المحررة، ما أسفر عن ارتقاء طفل في حي كرم حومد، فيما أصيب عدد من المدنيين بجراح في حي المشهد اضافة لأضرار مادية، حسبما أفاد به مراسل راديو الكل في حلب.

موضحاً عن قصف قوات النظام ،ليلة أمس، بـ4 صواريخ نوع “فيل” أحياء المدينة القديمة في صلاح الدين وسيف الدولة، فيما قام الطيران الحربي باستهداف مداخل المدينة وحيي مساكن هنانو والصاخور بالرشاشات الثقيلة.

وعلى صعيد الاشتباكات، ذكر مراسلنا على اندلاع معارك بين الثوار وقوات النظام في بستان القصر والمشارقة، وسط استهداف الثوار بالرشاشات الثقيلة تمركزات النظام في المنطقتين.

وعن آخر التطورات والمستجدات في ريف حلب الشمالي، أكد على سيطرة الثوار على قرية حليصة قرب مدرسة المشاة وقاموا بطرد عناصر تنظيم داعش من القرية بالكامل، وسط تواصل الاشتباكات بين الطرفين عند مدينة مارع ومحور (صوران – إعزاز).

وفي سياقٍ ذي صلة، أشار مراسل راديو الكل عن منع التنظيم من مرور نحو 150 سيارة محملة بالمحروقات من مناطق سيطرته في الريف الشمالي، ما ينذر بإنقطاع مادة المازوت عن مدينة حلب في الأيام القادمة وسط تسجيل خسائر كبيرة للتجار.

لمعلومات أوسع حول الوضع الميداني في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل محمد زيدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى