طيران النظام المروحي يرتكب مجزرة جديدة في مدينة الباب بريف حلب الشرقي لليوم الثالث على التوالي راح ضحيتها 35 شهيد بينهم أطفال ونساء


ارتكب طيران النظام المروحي ،اليوم الاثنين، مجزرة جديدة في مدينة الباب بريف حلب الشرقي لليوم الثالث على التوالي، راح ضحيتها 35 شهيد بينهم أطفال ونساء في حصيلة أولية وأُصيب أكثر من 50 آخرين، وذلك جراء استهداف المدينة بـ 8 حاويات متفجرة قرب جامع عمر ومشفى الجبل وسوق المحروقات.

وأشار مراسل راديو الكل في حلب، إلى أن أعداد الشهداء مرشح للإرتفاع نظراً لخطورة بعض الإصابات الذين تم إسعافهم إلى المشافي الميدانية، وسط انعدام توافر الكادر الطبي المختص والمعدات والأدوية الطبية، في الوقت الذي واصلت فيه فرق الدفاع المدني رفع الإنقاض وإنتشال الضحايا.

وفي السياق، استهدفت قوات النظام بصاروخي أرض أرض نوع “فيل” ،بالأمس، حيي الصالحين والمرجة ما أدى لإصابة أكثر من 6 مدنيين بينهم أطفال ونساء.

وبالإنتقال لجبهات حلب المشتعلة، أكد مراسلنا على استهداف الثوار ،صباح اليوم، بصواريخ الكاتيوشا معاقل قوات النظام عند مدخل الأكاديمية العسكرية غربي المدينة، الأمر الذي أدى إلى إحتراق برج المحرس والدشم المحيطة به ومقتل عدد من عناصر النظام.
من جهة ثانية، قام الثوار بتأمين انشقاق 19 عنصر من قوات النظام في مختلف جبهات حلب.

وبالإنتقال إلى آخر التطورات الميدانية في ريف حلب الشمالي، قال مراسلنا أن تنظيم داعش استهدف ،بالأمس، بقذائف الهاون والمدفعية بلدات وقرى ماير وصوران والكفرة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

من جانبهم استهدف الثوار بقذائف المدفعية مقار تنظيم داعش في مدينة صوران إعزاز وقرية أم حوش، ما أسفر عن سقوط عدد من عناصر التنظيم بين قتيل وجريح.

للإطلاع أكثر على آخر المستجدات والتطورات الميدانية في مدينة حلب وريفها مع مراسل راديو الكل مجاهد أبو الجود

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى