طيران النظام يرتكب مجزرة في حي الكلاسة بحلب راح ضحيتها 5 شهداء وعشرات الجرحى


قضى 5 مدنيين وجرح آخرون في حصيلة أولية جراء قصف طيران النظام الحربي ،اليوم الأحد، حي الكلاسة في حلب بصاروخ فراغي، وأشار مراسل راديو الكل في حلب إلى تعرض مشفى الهلال الأحمر في حي الصاخور لإستهداف صاروخي مماثل ما أدى لوقوع أضرار مادية.

وأضاف على قصف الطيران الحربي بعدة غارات جوية حيي الميسر والراشدين واقتصرت الأضرار على المادية دون وقوع خسائر بشرية.

وفي السياق أكد مراسلنا على إلقاء طيران النظام المروحي براميل متفجرة على مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، وتواردت أنباء عن سقوط شهداء وجرحى دون معرفة عدد الضحايا حتى الآن.

بالمقابل دكَّ الثوار بصواريخ محلية الصنع تجمعات قوات النظام في معسكري نبل والزهراء، بالترافق مع اندلاع مواجهات بين الطرفين على جبهات حندرات والبريج وبني زيد والخالدية ومناشر البريج.

وبالإنتقال لآخر التطورات الميدانية في ريف حلب الشمالي، بيّن مراسل راديو الكل على اندلاع اشتباكات شرسة بين الثوار وتنظيم داعش في قرية براغيدة، أسفرت عن سقوط عدد من عناصر الأخير بين قتيل وجريح.

وتطرق مراسلنا في مستهل حديثه للشأن الإنساني والخدمي، حيث نوّه على ارتفاع سعر صهريج المياه الواحد في مناطق حلب المحررة إلى 3 آلاف ليرة سورية بسبب توقف ضخ شبكات المياه إلى الأحياء السكنية.

وأضاف في السياق إلى تراوح سعر الإشتراك في الأمبيرات الكهربائية بين “800 و 900” ليرة في ظل الإنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

لمزيد من الإيضاحات حول الوضع الميداني في مدينة حلب وريفها يمكنكم الإستماع لمداخلة مراسل راديو الكل محمد زيدان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى