قوات النظام تستهدف الطريق الواصل بين قريتي جباتا الخشب والحميدية في ريف القنيطرة


أفاد مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي لراديو الكل، عن استهداف قوات النظام المتمركزة في مشتل الزهور الطريق الواصل بين قريتي جباتا الخشب والحميدية في ريف القنيطرة براجمات الصواريخ، دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وعن آخر التطورات الميدانية أشار إلى إقتصار الأعمال العسكرية ضمن معركة “عاصفة الحق” في الريف الشمالي للقنيطرة، على كمائن متقدمة للثوار في المناطق التي سيطروا عليها مؤخراً، تخللها بعض الإشتباكات المتقطعة بين الثوار وقوات النظام قرب مشاتي حضر وسريتي الهاون وطرنجة.

وعن الشأن الإنساني والخدمي قال الأصمعي أن مدينة القنيطرة تعاني من حصار شبه مطبق، بسبب إغلاق النظام منفذي المدينة الوحيدين من جهة كفر شمس وجهة الصنمين، الأمر الذي أدى لإنقطاع العديد من المواد الغذائية والطبية والمحروقات وإرتفاع أسعارها.

وأوضح في السياق إلى بلوغ سعر لتر المازوت 450 ليرة سورية، البنزين 550، أسطوانة الغاز بين 7 و 9 آلاف ليرة في حال توافرها، ونوّه على وصول سعر ربطة الخبز المؤلفة من 8 أرغفة 100 ليرة.

وأشار الأصمعي في ختام حديثه إلى التخبط الكبير في عمل المجالس المحلية بسبب عدم وجود هيكلية صحيحية لها على حد وصفه، منوهاً في الوقت ذاته على تواجد مجلس محلي قديم ومجلس محلي جديد في بعض القرى، الأمر الذي انعكس سلباً على تقديم الخدمات الواجبة للمدنيين.

معلومات أوفى مع مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي من القنيطرة | سوريا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى