قوات النظام تستهدف الطريق الواصل بين قريتي (الحميدية – جباتا الخشب) بريف القنيطرة في محاولتها لإستعادة السيطرة عليه


استهدفت قوات النظام ،بالأمس، بالرشاشات الثقيلة الطريق الواصل بين قريتي (الحميدية – جباتا الخشب) بريف القنيطرة في محاولتها لإستعادة السيطرة عليه، وقطع طرق إمداد الثوار من جهة مدينة البعث.

وأضاف مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي لراديو الكل، عن قصف قوات النظام بالقذائف والرشاشات بلدات “العجرف والصمدانية وأم باطنة” ومنطقة الدوحة الإستراتيجية والطرقات الواصلة بين (نبع الصخر – جبا – أم باطنة).

وأشار إلى إلقاء طيران النظام المروحي برميلين على بلدة مسحرة في ريف القنيطرة واقتصرت الأضرار على المادية.

وقال الأصمعي أن معارك متقطعة اندلعت بين الثوار وقوات النظام قرب منطقة مشاتي حضر وسرية الهاون في الريف الشمالي، مضيفاً على استئناف العمل العسكري في المنطقة خلال اليومين القادمين دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل وفقاً لتأكيدات من مصادر عسكرية على حد قوله.

وبالإنتقال لآخر التطورات الميدانية في مدينة درعا، أكد على مواصلة العمل العسكري ضمن معركة “عاصفة الجنوب” التي أطلقها الثوار منذ 11 يوم لتحرير المدينة بالكامل، حيث أعلنوا صباح اليوم في بيان رسمي طريق (دمشق – درعا) منطقة عمليات.

منوهاً في السياق ذاته بتأكيدات من قادة عسكريين على إعادة ترتيب أوراق معركة عاصفة الجنوب من خلال الزج بأعداد كبيرة من الثوار والإعتماد على أسلحة نوعية جديدة.

لمزيد من الإيضاحات حول الوضع الميداني في مدينة القنيطرة وريفها يمكنكم الإستماع لمداخلة مدير مركز الأصمعي للإعلام فادي الأصمعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى