قوات النظام تسحب تعزيزات عسكرية من جبهات ريف حلب الجنوبي إلى مدينة السفيرة

أفاد مراسل راديو الكل في حلب، بقيام قوات النظام بسحب العديد من عتادها العسكري من جبهات ريف حلب الجنوبي إلى مدينة السفيرة ومحيطها في الريف الشرقي، وذلك على إثر الهجوم الأخير الذي شنّه تنظيم داعش على المنطقة.

وأشار في السياق إلى مواصلة التنظيم قطع طريق خناصر لليوم الثالث على التوالي، وسط توارد أنباء عن انسحاب عناصر داعش من المواقع التي سيطروا عليها مؤخراً قرب السفيرة.

من جهة ثانية أوضح على استهداف الطيران الروسي ،مساء أمس، ولأول مرة أحياء داخل مدينة حلب بأكثر من “15” غارة بالصواريخ، حيث طالت كلاً من أحياء بني زيد وكرم الطراب وحلب القديمة والشيخ سعيد والفردوس والسكري، كما طال قصف مماثل بلدتي عزيزة وحيان، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين.

وعلى صعيد آخر اندلعت ،فجر اليوم، اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام في محيط بلدة تل مالد بالريف الشمالي، دون أن يحرز أي طرف تقدم يذكر.

وفي تطور جديد بيّن على نعي لواء أحراء سوريا القائد العسكري “مصطفى حنورة” الذي ارتقى خلال المعارك الدائرة مع قوات النظام في حي جمعية الزهراء منذ يومين، إضافة لنعي أكثر من “5” عناصر من اللواء قضوا خلال المعارك والقصف الروسي.

للإطلاع أكثر حول آخر الأحداث والأوضاع الميدانية في مدينة حلب وريفها وافنا بها مراسل راديو الكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى