مقتل 16 شخصاً في القريتين في استهداف فرن بغارات روسية

رايو الكل – خاص

استهدفت قوات النظام مساء أمس المزارع الغربية لمدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي بالمدفعية الثقيلة دون أن تسفر عن إصابات ترافق ذلك مع اشتباكات ليلية بين الثوار و قوات النظام على جبهات المدينة الغربية و الجنوبية و الشرقية، كما استهدفت قوات النظام حوش حجو و السعن بمدافع ال 57 . كما دارت اشتباكات بين الثوار و قوات النظام على جبهة الفرقة 26 في بلدة تيرمعلة ترافق ذلك مع قصف مدفعي استهدف البلدة دون أن تسفر عن إصابات.

وفي ريف حمص الشرقي لا تزال الاشتباكات بين تنظيم داعش و قوات النظام على محور بلدة صدد في محاولات من قبل التنظيم السيطرة عليها وترافق ذلك مع غارات من الطيران الروسي على المنطقة حيث استهدف كل من مدن تدمر والقريتين و بلدة مهين بالأمس بغارات من الطيران مما أسفر عن سقوط شهداء و جرحى من المدنيين.

وقال مراسل راديو الكل في حمص محمود سليمان إن الغارات الروسية على القريتين استهدفت فرناً لتوزيع الخبز ما أدى لمقتل 16 شخص، إضافة لقتيلين في مهين نتيجة هذه الغارات.

وتحدث مراسلنا عن استهداف تنظيم داعش 3 حواجز للنظام بسيارتت مفخخة وهي حاجز المعالف وحاجزين ضمن صدد ومحيطها وسط أنباء عن وقوع عشرات القتلى بين صفوف قوات النظام.

كما استهدفت قوات النظام ليلا حي الوعر بحمص بالرشاشات الثقيلة دون أن تسفر عن إصابات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى