نائب رئيس الحكومة المؤقتة يعلن تعليق حضوره في اجتماعاتها.. ويتهمها بمصادرة آراء الوزراء

راديو الكل – خاص

أعلن نائب رئيس الحكومة السورية المؤقتة نادر عثمان تعليق حضوره في اجتماعات مجلس الوزراء إلى أن يتم تصحيح المسار حسب تعبيره، وأوضح في بيان له أنه حذر رئيس الحكومة أحمد طعمة من اصدار البيان بصيغته التي أعلن عنها عقب منعه من دخول سورية عبر معبر باب السلامة، وطلب سحبه وتصحيح الموقف ولكن دون جدوى.

وأعلن عثمان رفضه القاطع واستنكاره الشديد لبيان احمد طعمة الذي لايمثل إلا نفسه حسبما قال. معتبراً أن نسب البيان للحكومة المؤقتة تزويراً ومصادرة لآراء وزراء وموظفي الحكومة وانحرفاً عن الأهداف التي وجدت الحكومة لأجلها.

وأكد أن بيان الحكومة المؤقتة صدر دون استشارة أحد من مجلس الوزرء. ونوه عثمان أن موقفه جاء استجابة لمطالب قوى الثورة من الفصائل المقاتلة لأعضاء الحكومة بأن يكونوا خادمين لا حاكمين للشعب السوري

وتأتي خطوة عثمان استجابة لطلب الفصائل الثورية من أعضاء الحكومة المؤقتة بأن يتخذوا موقفاً من بيان طعمة، وتعتبر هذه الخطوة هي الثالثة من نوعها بين موظفي الحكومة المؤقتة منذ حادثة منع وفد الحكومة من دخول معبر باب السلامة، حيث أعلن عبو الحسو مدير قطاع الاتصالات استقالته قبل ذلك، كما أعلن أحد موظفي الحكومة سامر العاني استقالته بعد ذلك.

نائب رئيس الحكومة المؤقتة يعلن تعليق حضوره في اجتماعاتها.. ويتهمها بمصادرة آراء الوزراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى