الجباوي لـ راديو الكل: إطلاق حملة الجيش السوري الحر آملنا الوحيد لتذكير العالم بأن “الحر” هو الحامي الأول والأخير للشعب السوري.

تطلق الهيئة السورية للإعلام في تاريخ “21” من الشهر الجاري/تشرين الأول حملة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “الجيش الحر أملنا الوحيد”.

و في مقابلة خاصة أجراها راديو الكل مع الدكتور العميد ،إبراهيم الجباوي، مدير الهيئة السورية للإعلام قال: “أن الهيئة السورية للإعلام ستطلق حملة “الجيش السوري الحر آملنا الوحيد” ، لتذكير العالم والمجتمع الدولي بأن الجيش السوري الحر هو الممثل الوحيد لقوى الثورة السورية والحامي الأول والأخير للشعب السوري”.

وأشار “الجباوي” إلى أن الهدف من الحملة إيصال رسالة إلى الشعوب الحرة في العالم، بأن الشعب السوري لن يسمح لقوى غير الجيش الحر برفع راية الثورة وتمثيل السوريين أمام أي جهة، متوقعاً أن يكون حجم المشاركة في الحملة كبير جداً بدلالة تمسك السوريين بخيارهم في الجيش الحر الذي يعبرعنهم، على حد قوله.

وأكد في معرض حديثه على أن مثل هذه الحملات لا بد وأن تؤثر بالبعض الذي قد ينتابه شيء من التشكيك فتعيد له ثقته بما وثق به سابقاً، والعمل على ايجاد رأي عام محلي إيجابي لدى الحاضنة الشعبية للثورة عن الجيش الحر من خلال إظهار نشاطاته العسكرية والمدنية الخدمية في المناطق المحررة.

وفي سؤالنا عن دور الهيئة السورية للإعلام في هذه الحملة قال: “ستقوم الهيئة بنشر مواد مصورة ومكتوبة عبر موقعها الالكتروني والإذاعة ومواقع التواصل الاجتماعي تبين بطولات الجيش السوري الحر”، مشيراً إلى أهمية هذه الحملة على الصعيد الدولي والإقليمي.

وختم “الجباوي” كلامه قائلاً: “أطلب راجياً من وسائل الإعلام العربية والعالمية المؤيدة لثورة الشعب السوري، التفاعل مع الحملة ومشاركة موادها لتصل الصورة الحقيقة لكل شعوب العالم، متمثلة بإن الشعب السوري يعتبر الجيش الحر القوة الوحيدة التي تحميه، بينما يعد بقية القوى على الأرض السورية احتلال ويجب طردها بسواعد الجيش السوري الحر وبمساعدة العالم الحر”.

معتقداَ العميد بأن الرأي العام الذي سيتكون من خلال هذه الحملة لدى الشعوب التي تنبذ الظلم والعدوان، سيساهم كثيراً في تحرير سوريا من قوى الشر التي تنتهك حرمتها، كما ستساهم بايصال سوريا الحرة المستقلة (من دون بشار الأسد) إلى مصاف الدول التي تؤمن بالديمقراطية والتعددية والمساواة، حسب تعبيره.

جدير ذكره أن حملة “الجيش السوري الحر آملنا الوحيد” ستنطلق مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم غد الأربعاء وسوف تستمر لمدة “3” أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى