الطيران الروسي يودي بحياة 16 شخصاً من عائلة واحدة في جسر الشغور

راديو الكل – خاص

 

ارتفع عدد ضحايا قصف الطيران الروسي على مدينة جسر الشغور إلى ستة عشر مدنياً من عائلة هلال بشكل كامل بينهم خمسة أطفال وجنين وأصيب آخرون وليقتلع العدوان الروسي بذلك شجرة العائلة بأكملها من أجدادها إلى أبنائها حسب ما أفاد مراسلنا، جراء استهداف المدينة بغارتين جويتين.

وأشار مراسل راديو الكل إلى ارتفاع حصيلة ضحايا القصف على بلدة الناجية في منطقة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، إلى أربعة ضحايا، في حين  قصف قوات النظام بالصواريخ قرية الموزرة بجبل الزاوية.
من جهة أخرى، قضى عنصران من كتيبة فجر الشام جراء استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة على مفرق قرية بابيلا بريف ادلب الجنوبي، ظهر اليوم.

وفي سياق آخر، شن الطيران الحربي الروسي خمسة غارات جوية على بلدة التمانعة بريف ادلب الجنوبي واقتصرت الاضرار على المادية، كما استهدفت قوات النظام مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي بالمدفعية الثقيلة.

وقال مراسل راديو الكل إن فرق الدفاع المدني توجهت على إثرها للمكان ورفعت الأنقاض وانتشلت الضحايا، ونقلت المصابين للمشافي الحدودية، في ظل تدهور الوضع الطبي في جسر الشغور وخاصة بعد استهداف الطيران الروسي النقطة الطبية في المنطقة ما تسبب بخروجها عن الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى