تدمير دبابتين T55 ومدفعين رشاش 23 .. حصيلة خسائر تنظيم داعش في ريف حلب الشمالي

تمكن الثوار من تدمّير دبابتين نوع “T55” اضافة لمدفعين رشاش عيار “23” تابعين لتنظيم داعش على جبهة الشيخ ريح قرب صوران اعزاز في ريف حلب الشمالي جراء استهدافهم بصواريخ “تاو”.
وفي التفاصيل أفاد مراسل راديو الكل محمد نهاد في حلب، عن محاولة تنظيم داعش، عصر اليوم الجمعة، تفجير سيارة مفخخة في مناطق سيطرة الثوار بالريف الشمالي، لكن الثوار تمكنوا من إحباط هذه العملية واستهدفوها قبل تقدمها، تلا ذلك اشتباكات عنيفة بين الطرفين موضحاً مراسلنا عن اتخاذ المعارك طابع حروب الجيوش بعد انكشاف خطوط الجبهات والمناطق التي يسيطر عليها كِلا الطرفين في المنطقة.
من جهة آخرى، تمكن الثوار ،فجر اليوم، من تحرير قرية حدادين في ريف حلب الجنوبي، عقب اشتباكات عنيفة مع قوات النظام أسفرت عن مقتل نحو 15 عنصر للنظام.
وبموازاة ذلك استهدف الثوار بقذائف مدفع جهنم تجمعات قوات النظام على جبهة باشكوي وفي قريتي نبل والزهراء.
بالمقابل تحدث مراسلنا عن تعرض عدة مناطق محررة في مدينة حلب وريفها هذا اليوم، لاستهداف بـ 9 براميل متفجرة من قبل الطيران المروحي، اضافة لـ5 غارات جوية من طيران النظام الحربي، قضى خلالها 3 مدنيين وأصيب آخرون في حي الميسر نتيجة لإلقاء البراميل المتفجرة، في حين اقتصرت الأضرارعلى المادية في أحياء جب القبة ومساكن هنانو وباب الحديد والإنذارات بالمدينة القديمة، وفي بلدات حيان وحريتان وعندان والملاح وحندرات بريفها.
عن آخر التطورات الميدانية في مدينة حلب وريفها وافنا بها مراسل راديو الكل محمد نهاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى