معارك حلب تتطور لصالح جيش الفتح.. و”داعش” يفشل في محاولتي تسلل

راديو الكل – خاص

تمكن الثوار من التصدي لمحاولة تسلل تنظيم داعش إلى قريتي دلحة وحرجلة بالريف الشمالي لحلب، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة بين الثوار وتنظيم داعش قرب منطقة كفرة وقرية الوحشية بريف حلب الشمالي، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

ووردت معلومات عن مقتل أربعة أشخاص بينهم أطفال جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم داعش على قرية أم حوش، كما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجراً على منطقة الجندول، كما وردت أنباء عن تحطم طائرة مروحية أثناء هبوطها في معامل الدفاع بمنطقة السفيرة في ريف حلب.

إلى ذلك دارت اشتباكات بين قوات النظام والثوار في منطقة البريج بمدخل حلب الشمالي الشرقي، كذلك سقط صاروخ من نوع أرض-أرض أطلقته قوات النظام على حي بستان القصر بمدينة حلب، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، فيما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في حي الشعار، دون أنباء عن إصابات.

فيما تمكن الثوار من استعادة السيطرة على مزارع كفرا والوحشية ويحاول داعش التقدم في صوران اعزاز وتفيد الأنباء عن مقتل أكثر من 20 عنصر لداعش

وأكد مراسلنا نقلاً عن ضباط في جيش الفتح أن الوضع في حلب صار تحت السيطرة بعد وصول الفصائل العسكرية لمؤازرة الثوار في حلب وانضمام كتائب جديدة لصفوف المقاتلين ضد داعش
ولم تتعرض حلب للقصف اليوم بسبب زخات المطر والغيوم، باستثناء مارع التي تعرضت للقصف المدفعي من قبل داعش
وللمزيد حول تطورات الأوضاع في حلب و ريفها نستقبل محمد نهاد مراسل راديو الكل في حلب:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى