2017-09-20

  • telegram

تشكيل فريق كرة قدم من المهجّرين في محافظة إدلب

راديو الكل/ إدلب

تقرير : خلف جمعة – قراءة: يمان

بإمكانيات متواضعة وعلى رغم جميع الظروف الصعبة؛ شكّل مجموعة من المهجّرين في محافظة إدلب، فريق الجيل لكرة القدم، استعداداً للمشاركة في الدوري التصنيفي الذي سينطلق قريباً في الشمال السوري.

وفي لقاء مع ياسر اللول، عضو إدارة النادي، قال: إن تشكيل الفريق هو تضافر جهود مجموعة من الشباب النازح والمقيم في محافظة إدلب والمناطق المحررة، في ظل غياب أي جهة مانحة تقدم الدعم، باستثناء بعض التبرعات الفردية من محبّي وهواة كرة القدم وبعض اللاعبين.

وأشار اللول إلى صعوبات عدة تعترض الفريق في تأمين احتياجاته، فالتدريب واللباس وجميع المستلزمات يقدّمها اللاعبون فردياً لاستمرار رياضتهم.

وعن اللياقة والأداء الرياضي، أوضح مدرب فريق الجيل محيي الدين المصري، وجود عدد من اللاعبين المحترفين من نادي الكرامة في حمص ضمن تشكيلة الفريق، مضيفاً بأن اللاعبين نجحوا بتجاوز تدريب “قدرة التحمل” لرفع أدائهم، في تجربة هي الأولى من نوعها في الشمال المحرر، بحسب المصري.

هم بمعظمهم لاعبون مهجرون، هواة ومحترفون، جمعهم حبّ الرياضة في فريق الجيل لكرة القدم، على رغم أن لدى كل منهم عملاً والتزاماً يشغله عن هوايته ولا يترك له وقتاً للتدريب، في ظل غياب كيان رياضي يجمع هؤلاء الشباب وينظم رياضة كرة القدم في المناطق المحررة.

 

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله