2017-11-18

  • telegram

محلي معرة مصرين يبدأ تجهيز براكيات جديدة بديلة للبراكيات العشوائية

إدلب – راديو الكل

تقرير وقراءة: نور عبد القادر 

بدأ مكتب الخدمات التابع للمجلس المحلي في مدينة معرة مصرين بريف إدلب الشمالي بتجهيز براكيات بديلة للبراكيات المخالفة والعشوائية المنتشرة على أرصفة المدارس والأرصفة العامة ضمن المدينة.

وقال ياسر المعرق رئيس المجلس المحلي في مدينة معرة مصرين: إن انتشار براكيات المازوت على الشوارع الرئيسة سبَّب الكثير من المشكلات، لذلك بدأ المجلس المتمثل بمكتب الخدمات وبالتعاون مع الدفاع المدني بإزالة البراكيات المخالفة من الحي الشمالي والحي الجنوبي منذ قرابة الأسبوع والانتقال إلى باقي الحارات تمهيداً لإزالة المخالفات من المدينة إزالة كاملة”.

وأشار “المعرق” في تصريح لراديو الكل إلى أن براكيات بديلة قيد الإنجاز، وأن المجلس المحلي اختار المكان المناسب والبديل للبراكيات العشوائية مع مراعاة المحافظة على المنظر الجمالي للمدينة، لافتاً إلى عدم تلقيهم أي اعتراض على القرار من قبل أصحاب البراكيات؛ لأن المجلس وفر البديل لهم.

وأضاف أن الهدف من المشروع هو إزالة البسطات وعدم إشغال الأرصفة أمام النساء وطلاب المدارس وخاصة في فصل الشتاء، وأن المجلس المحلي هو الجهة الراعية الوحيدة للمشروع.

يذكر أن المجلس المحلي في معرة مصرين يعمل على بناء محال تجارية سيتم وضعها بالمزاد العلني وسيعود ريعها للمجلس المحلي مستقبلاً.

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله