2017-12-13

  • telegram

غارات إسرائيلية جديدة تستهدف مواقع عسكرية في ريف دمشق

غارات إسرائيلية جديدة تستهدف مواقع عسكرية في ريف دمشق

راديو الكل

قصفت غارات إسرائيلية جديدة، مساء أمس الاثنين، مواقع تابعة لقوات النظام في ريف دمشق.

وأفاد مراسل راديو الكل، باستهداف الصواريخ الإسرائيلية البحوث العلمية في منطقة جمرايا شمال غربي العاصمة، وأضاف أن النيران اندلعت في المنشأة التي تضم أبحاثاً عسكرية، من دون معرفة حجم الخسائر.

في حين، اعترفت وكالة سانا التابعة للنظام بالقصف الصاروخي الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق، وقالت: إن الدفاعات الجوية تصدت لـ 3 أهداف منها.

وكان طيران مجهول الهوية شنَّ، عصر أمس، عدة غارات جوية على كتيبة الرادار في محيط مطار الضمير العسكري التابع لقوات النظام في القلمون الشرقي.

وفجر السبت الماضي، قصفت الطائرات الإسرائيلية بعدة غارات مواقع تابعة لقوات النظام قرب مدينة الكسوة في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر محلية آنذاك، أن عدة صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعاً عسكرياً في جبل المانع غربي مدينة الكسوة يقع تحت النفوذ الإيراني وميلشيا حزب الله، وأضافت أن الموقع يحوي معملاً لتصنيع الأسلحة والمواد المتفجرة، كما استهدفت الفوج 137 التابع للنظام في المنطقة نفسها.

وتتعرض مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام وميلشيا حزب الله بشكل متكرر لقصفٍ من قبل الطائرات الإسرائيلية، وسبق الاستهدافات الإسرائيلية هذا الشهر، استهداف مماثل مطلع تشرين الثاني الماضي، حيث قصفت الغارات الإسرائيلية آنذاك المنطقة الصناعية في مدينة حسياء جنوبي حمص.

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله