2018-06-21

  • telegram

مقتل امرأتين بقصف النظام للغوطة الشرقية.. والحر يسقط طائرة استطلاع روسية بريف حماة

مقتل امرأتين بقصف النظام للغوطة الشرقية.. والحر يسقط طائرة استطلاع روسية بريف حماة

راديو الكل

قتلت امرأتان وجرح آخرون في قصف النظام المدفعي للغوطة الشرقية، في حين أسقط الجيش الحر طائرة استطلاع روسية على جبهة العطشان شمال شرقي حماة.

ففي ريف دمشق، قضت امرأتان وجرح آخرون في قصف مدفعي للنظام على مدينة دوما وبلدة بيت سوى بالغوطة الشرقية، كما طال قصف مماثل بلدتي حزة والنشابية، ما أسفر عن سقوط مزيد من الجرحى، في خرق متواصل لاتفاق تخفيف التوتر.

في حين، قتل الثوار عدّة عناصر من قوات النظام التي حاولت التقدم على جبهة أتوستراد دمشق – حمص الدولي، وتمكنوا من إحباط الهجوم.

وفي حماة، أسقط الجيش الحر، صباح اليوم، طائرة استطلاع روسية على جبهة العطشان شمال شرقي المحافظة.

في حين، استعادت قوات النظام وميلشياتها، مساء أمس، السيطرة على قريتي أم حارتين والعطشان وحاجزي الهليل والنداف شمال شرقي حماة، بعد ساعات من سيطرة الجيش الحر عليها.

ويأتي هذا ضمن معركة “ردُّ الطغيان” التي أعلنها الجيش الحر، أمس الخميس، لصد هجوم قوات النظام المدعومة بميلشيات إيرانية على ريفي حماة الشرقي وإدلب الجنوبي.

في من جهة أخرى، شنَّ الطيران الحربي الروسي، صباح اليوم، عدّة غارات جوية استهدفت مدينة كفرزيتا ومحيطها في ريف المحافظة الشمالي.

شمالاً في إدلب، استهدف الطيران الحربي الروسي، اليوم، بعدّة غارات جوية مسجد عائشة في بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى احتراقه، وتلاه تعليق صلاة الجمعة في معظم مساجد ريف المحافظة الجنوبي.

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله