2018-09-20

  • telegram

قيادي في ميلشيات النظام يطعم فرساً لأسوده.. وحميميم تؤكد محاسبة الفاعل

قيادي في ميلشيات النظام يطعم فرساً لأسوده.. وحميميم تؤكد محاسبة الفاعل

راديو الكل

تداول ناشطون مقطعاً مصوراً لأحد قياديي ميلشيات النظام، وهو يقدم فرساً طعاماً لأسوده، ما أحدث ضجة بين مؤيدي النظام، حيث طالب أحدهم قاعدة حميميم الروسية بمحاسبته ووعدته الأخيرة بذلك.

وظهر في المقطع المصور الذي تم تداوله على نطاق واسع، القيادي في ميلشيا الدفاع الوطني طلال الدقاق، يقدم فرساً عربياً أصيلاً لأسدين في مزرعته بحماة، حيث حاول الفرس المقاومة، لكن سرعان ما سقط على الأرض، وهذا ما أثار سخط كثير من مؤيدي النظام، الذين شكا أحدهم الدقاق لحميميم.

وقالت قاعدة حميميم في حسابها الرسمي على تطبيق تلغرام، رداً على الشكوى التي وصلتها على صاحب المقطع: إنه “سيتم فتح مهمة تحقيقية في الأمر والتأكد من صحة محتوى الفيديو ومحاسبة الفاعل فيما لو تم التأكد من تورطه بذلك”.

وتداول، أمس، ناشطون وثيقة مسربة لمخابرات النظام تتحدث عن أن المدعو طلال الدقاق، يداوم على إطعام معتقليه ومن يخطفهم لأسوده، وهو ما زاد من سخط المؤيدين والمطالبة بمحاسبته.

ويعرف الدقاق بممارساته السيئة في محافظة حماة، بسبب سجله الإجرامي على مر سنين الثورة السورية، حيث اعتمده النظام في معظم مهماته القمعية والاستبدادية داخل المدينة، وأهمها اجتياح سجن حماة المركزي.

ودأبت القوات الروسية، على إهانة النظام وعناصره، حيث ألقت الشرطة العسكرية الروسية القبض على عدد من عناصر قوات النظام، أثناء سرقتهم ممتلكات المدنيين في أحياء جنوبي دمشق.

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله