2018-09-22

  • telegram

الهيئة السياسية في إدلب: دخول وسائل إعلام أجنبية لتغطية المظاهرات تطور إيجابي

راديو الكل

قال رئيس المكتب الإعلامي بالهيئة السياسية في محافظة إدلب “محمد سلامة”، إن “الثورة السورية هي ثورة شعبية”، مشيراً إلى أن السوريين سيبقون ينادون بإسقاط نظام الأسد، ومؤكداً على أهمية دخول وسائل إعلام أجنبية لتغطية مظاهرات الشمال السوري.

وأضاف سلامة في اتصال مع راديو الكل، أن مئات آلاف السوريين سيخرجون اليوم في مظاهرات، للمطالبة بإسقاط النظام وأعوانه، ولرفض جميع أشكال العنف والإرهاب والاستبداد.

وأكد أن دخول وسائل إعلام أجنبية لتغطية مظاهرات الشمال، هو تطور إيجابي مهم لنقل رسالة ومطالب الشعب السوري لأروقة المحافل الدولية، ولنقل الصورة الحقيقية للعالم بأكمله.

وقال سلامة: إن “الحراك السلمي له تأثير قوي على المجتمع الدولي والمنظمات الدولية، ورسالتنا للعالم بأن يتحمل مسؤولياته للحفاظ على 4 ملايين مدني يطالبون بالحرية”.

ودعا ناشطون سوريون وفعاليات الحراك الشعبي، إلى الخروج في مظاهرات اليوم الجمعة في الشمال السوري تحت شعار “لا بديل عن إسقاط النظام” تأكيداً لثوابت الثورة.

وأكد قادة في الفصائل العسكرية العاملة بالشمال السوري على أهمية الخروج بالمظاهرات ودعوا الأهالي للاستمرار بها، مشددين أنه لا بديل عن إسقاط النظام.

وشهد الشمال السوري في الجمعتين الماضيتين تظاهرات ضمت عشرات الآلاف من الأهالي، عبّروا فيها عن تضامنهم مع محافظة إدلب رافضين أي تدخل عسكري للنظام وروسيا في المحافظة.

وتأتي هذه المظاهرات في ظل مع تحشيد روسيا والنظام إعلامياً حول قرب شن هجوم على محافظة إدلب، التي تؤوي نحو 4 ملايين مدني من بينهم آلاف العائلات النازحة من مختلف المناطق السورية.

التعليقات

التعليقات

مقالات ذات صله