2019-04-21

  • telegram

برشلونة يحسم موقعة ويمبلي.. ونابولي يسقط ليفربول بهدف قاتل

برشلونة يحسم موقعة ويمبلي.. ونابولي يسقط ليفربول بهدف قاتل

راديو الكل – وكالات

حسم برشلونة موقعته، أمس الأربعاء، أمام مضيفه الإنجليزي توتنهام، بالفوز عليه 4-2، في حين أسقط نابولي الإيطالي ضيفه الإنجليزي ليفربول بهدف قاتل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فعلى ملعب “ويمبلي”، سجل البارسا 4 أهداف، عن طريق كوتينيو في الدقيقة 2 وراكيتيتش 28، وميسي هدفين 56 و 90، في حين أحرز كين ولاميلا لتوتنهام، في الدقيقتين 52 و 66 توالياً.

وارتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى 6 نقاط في المجموعة الثانية، متساوياً مع إنتر ميلان، الذي تغلب في التوقيت ذاته على آيندهوفن 2-1، أما توتنهام فمُني بهزيمته الثانية على التوالي ليبقى ثالثاً على سلم الترتيب بفارق الأهداف عن الأخير آيندهوفن.

نابولي يسقط ليفربول

في المجموعة الثالثة، حقق نابولي فوزاً صعباً على ليفربول، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان باولو. وأحرز لورنزو إنسيني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

في حين حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزاً كاسحاً على ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي بستة أهداف لهدف.

بذلك ارتفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان في المركزين الثاني والثالث، في حين جاء سرفينا رابعاً برصيد نقطة يتيمة.

شالكة يحقق أول انتصار

حقق فريق شالكه الألماني، انتصاره الأول في البطولة، على حساب مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف نظيف ضمن المجموعة الرابعة من البطولة القارية.

وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة ذاتها، تلقى فريق غلاطة سراي التركي، هزيمة من مضيفه بورتو الذي تصدر الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن شالكه، وجاء غلاطة سراي ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً لوكوموتيف موسكو بلا رصيد من النقاط.

دورتموند وأتلتيكو يواصلان حصد النقاط

عمق فريق بروسيا دورتموند الألماني، جراح ضيفه موناكو الفرنسي بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد في إطار المجموعة الأولى. بينما حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً على كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لهدف.

بذلك، يتصدر بروسيا دورتموند الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، وجاء كلوب بروج ثالثاً بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن موناكو.

يذكر أن افتتاح منافسات الجولة الثانية، أول أمس الثلاثاء شهد خسارة حامل اللقب آخر ثلاثة مواسم ريال مدريد بهدف من سكسا موسكو، وفوز يوفنتوس على يونج بويز بثلاثية نظيفة، وتعادل بايرن ميونخ مع أياكس بهدف لمثله.

وتعود عجلة البطولة للدوران في 23 و 24 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بـ 16 لقاء، من أبرزها مانشستر يونايتد ويوفنتوس، برشلونة وإنتر ميلان، بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد.

التعليقات

مقالات ذات صله