2019-07-19

  • telegram

فصائل المعارضة استهدفت 20 نقطة للنظام شمالي اللاذقية

فصائل المعارضة استهدفت 20 نقطة للنظام شمالي اللاذقية

راديو الكل – ريف اللاذقية

أعلنت غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين”، أمس الثلاثاء، تنفيذ عدة عمليات عسكرية على أكثر من 20 نقطة لـ قوات النظام على أكثر من محور في منطقة جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.

وقالت غرفة العمليات عبر معرّفاتها الرسمية: إن مقاتلي الفصائل انسحبوا من جميع النقاط التي سيطروا عليها لـ ساعات عدّة، سقط خلالها عناصر قوات النظام بين قتيل وجريح وأسير، كما استولت الفصائل على أسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة، وذلك ضمن معركة “فإذا دخلتموه فإنكم غالبون”.

ونعى المجلس التركماني السوري 17 عنصراً في منطقة جبل التركمان بريف اللاذقية، قُتلوا أمس الثلاثاء في المعركة التي أطلقتها فصائل المعارضة ضد قوات النظام .

وقال المجلس التركماني عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، اليوم الأربعاء: إن 17 مقاتلًا من فصائل المعارضة قُتلوا في جبل التركمان، أمس، من بينهم 4 من أبناء جبل التركمان.

وأضاف المجلس، أن المقاتلين في جبهات الساحل تمكنوا من كسر الخطوط الدفاعية الأولى لقوات النظام على عدة محاور، وتمكنوا من السيطرة على بعض النّقاط والتلال الاستراتيجية.

وأطلقت فصائل المعارضة، أمس الثلاثاء، عمليةً عسكريةً ضد قوات النظام في منطقة جبل التركمان بريف اللاذقية، وتمكنت من السيطرة على عدة مواقع تابعة للنظام لعدة ساعات، وانسحبت منها بسبب كثافة الطيران.

وفشلت قوات النظام، في إحراز أي تقدم على حساب فصائل المعارضة، في أرياف حماة الشمالي والغربي، وإدلب واللاذقية الشمالي صوب قرية الكبينة في الريف الشمالي.

التعليقات

مقالات ذات صله