حكيم زياش ينتقل رسمياً الى تشيلسي

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي اليوم الخميس على موقعه الرسمي، عن انتقال لاعبه المغربي حكيم زياش إلى تشيلسي الإنجليزي في الأول من تموز المقبل.

وتوصل النادي الهولندي لاتفاقٍ مع تشيلسي بخصوص انتقال زياش مقابل 40 مليون يورو، على أن يرتفع هذا المبلغ إلى حدٍ أقصاه 44 مليون يورو على أساس الأداء والألقاب.

ولم يكشف نادي أياكس عن أي تفاصيلٍ بشأن مدة العقد الموقع بين الدولي المغربي وتشيلسي، لكن الصحف البريطانية أكدت بأنه مدة العقد تصل إلى خمس سنوات مع إمكانية التجديد في حال الاتفاق على ذلك.

ويستمر عقد زياش مع أياكس حتى نهاية حزيران 2022 القادم، لكن العروض التي قدمها النجم المغربي خلال الفترة الماضية في شتى البطولات، فتحت أعين كبرى الأندية الأوروبية عليه، قبل أن يتمكن تشيلسي من التوقيع معه.

وولد حكيم زياش في 19 آذار 1993، ولعب لأول مرة مع أياكس في 11 أيلول 2016 قادماً من نادي تفينتي أنخشيدة، وخاض منذ ذلك الحين مع النادي الهولندي 160 مباراة رسمية وسجل 49 هدفاً.

وتألق حكيم بشكلٍ كبير مع أياكس في الموسم الماضي، عندما قاد فريقه للفوز بلقب الدوري وكأس هولندا، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بكل من ريال مدريد ويوفنتوس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق