“الدفاع المدني” قطاع حماة يطلق حملة وقائية ضد كورونا

أطلق الدفاع المدني السوري قطاع حماة بالتعاون والتنسيق مع مديريات الصحة والتربية الحرة في حماة اليوم السبت، حملة “أبناء أبي الفداء” من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

وقال الدفاع المدني عبر معرفه الرسمي في تلغرام اليوم إنّه عمل على تطهير وتعقيم كل من المنشآت الطبية والتعليمة بالإضافة لمنازل المدنيين ومخيمات النازحين والمرافق العامة كالمساجد ودور الأيتام في شمالي إدلب.

وأضاف، أنّه تم نشر التوعية بين الأهالي ومنحهم التعليمات والارشادات الطبية والصحية المناسبة لمراقبة أعراض الإصابة بالفيروس، ومنع انتقال العدوى بين الناس، بالإضافة لطرق الوقاية الصحيحة منه.

وأكد على أهمية التزام الأهالي بكافة الطرق الوقائية، وغسل الأيدي بالماء والصابون بشكل متكرر، واستخدام المعقمات، حفاظاً على سلامتهم من كورونا.

وقبل أيام غرد مدير الدفاع المدني السوري، رائد الصالح على تويتر، أنه تم في “حملة الوقاية من فيروس كورونا” تطهير 445 موقعاً في الشمال السوري خلال الأيام القليلة الماضية.

وبدأ، الدفاع المدني السوري بالتعاون مع مديرية صحة إدلب الحرة في الأيام القليلة الماضية، بحملات إعلامية وجولات ميدانية توعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في كل مناطق المحافظة.

الشمال المحرر – راديو الكل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى