تشافي يحسم موقفه من تدريب برشلونة

أبدى أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، رغبته في تولي تدريب الفريق الكتالوني.

وأكد تشافي أنه يريد بداية مشروع جديد لبرشلونة من نقطة الصفر، والتوقيع مع لاعبين جدد أمثال نيمار وسانشو وسيرجي جنابري.

وقال أسطورة برشلونة في مقابلة صحفية نقلتها صحيفة “ماركا“: “أريد العودة إلى برشلونة. الآن بعد أن رأيت نفسي في عالم التدريب، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بأشياء، لكنني أوضحت للبرشا من قبل أنني كنت أرى نفسي أقود مشروع وتكون مسؤولية صناعة القرار لي”.

وحول رأيه في نشر تفاصيل المفاوضات مع برشلونة في الإعلام، قال تشافي: “ليس لدي مشكلة. أنا لا أختبئ ولن أتراجع. أود أن أعمل مع أشخاص أثق بهم ولديهم ولاء. لا يمكن أن يكون هناك أي شخص فاسد حول غرفة الملابس، وأفضّل عودة بعض اللاعبين السابقين للنادي مثل كارليس بويول”.

وتابع قائلاً: “فريق برشلونة جيد للغاية، تير شتيجن أفضل حارس مرمى في العالم، ألبا بالنسبة لي أفضل ظهير أيسر وبيكيه أفضل مدافع، بوسكيتس أفضل لاعب وسط دفاعي وميسي الأفضل في العالم”.

وأكمل: “هناك أيضاً لاعبين مثل دي يونج وآرثور، أعتقد أنهم يمكن أن يساعدوا برشلونة في الفوز لمدة 10 سنوات أخرى، هناك قاعدة جيدة”.

وأوضح أسطورة البرشا: “برشلونة لديه بالفعل أسلوب لعب في وسط الملعب، لكنهم يفتقرون لجناحين مثلما يفعل بايرن ميونخ. لا داعي لضم العديد من اللاعبين الجدد ربما يحتاج الفريق لأسماء مثل جادون سانشو وسيرجي جنابري”.

وكان برشلونة حاول التعاقد مع تشافي في كانون ثان الماضي، كي يخلف إرنستو فالفيردي على مقعد المدير الفني للبارسا، قبل الاتفاق مع كيكي سيتين لتولي المسؤولية حالياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق