منافسات الدوري الألماني تعود من جديد بعد توقف لشهرين

تعود عجلة الدوري الألماني لكرة القدم إلى الدوران اليوم السبت؛ ولكن خلف أبوابٍ موصدة في وجه الجماهير وتحت رقابة صحية مشدّدة، بعد توقف لمدة شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تخوض الأندية سباقاً نهائياً على اللقب قد يحمل العديد من المفاجآتذ.

وتنطلق المرحلة السادسة والعشرين اليوم بست مباريات، أبرزها استضافة بوروسيا دورتموند جاره وغريمه التقليدي شالكه في “دربي الرور”، الذي يتميز عادةً بالإثارة والندية.

كما يواجه اليوم لايبزيج منافسه فرايبورج، ويلتقي ايضاً أوجسبورج مع فولفسبورج، ويواجه هوفنهايم نظيره هيرتا برلين، كما سيلتقي إينتراخت فرانكفورت فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، أما بايرن ميونخ فسيقابل يونيون برلين غداً الأحد.

وبحسب الخطة الموضوعة ستُلعب مباريات الجولة 27 في الفترة بين 22 و24 من الشهر الحالي، وستتواصل المباريات حتى ينتهي الدوري الألماني بحسب الخطة الموضوعة في 27 حزيران المقبل، لكن لم يتم تحديد مواعيد باقي المباريات حتى الآن.

ويتصدر بايرن ميونيخ البطولة بـ55 نقطة، يليه بوروسيا دورتموند بـ51 نقطة ثم لايبزيج بـ50 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي بروسيا مونشنجلادباخ بـ49 نقطة، بينما يأتي باير ليفركوزن بـ47 نقطة في المركز الخامس.

وتوقفت البوندسليجا في آذار الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، وكانت آخر مباراة لُعبت في البطولة بين ماينز وفورتونا ديسل دورف في 8 اذار ضمن الجولة 25 من الدوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق