سان جيرمان يسعى لخطف مشروع ريال مدريد المستقبلي

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء، إنَّ باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يعتبر مشروع ريال مدريد المستقبلي.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لـ(بي إس جي)، يسعى لتعزيز هجوم فريقه الذي سيتأثر بالرحيل المنتظر لإدينسون كافاني، واحتمالية رحيل ماورو إيكاردي، المعار من إنتر ميلان.

ويُعتبر هالاند، 19 عامًا، واحدًا من أهم المهاجمين على الساحة بالوقت الحالي، ورغم صغر سنه، إلا أنَّه جذب إليه أنظار العديد من الفرق الكبرى، أبرزها ريال مدريد.

ويعد هالاند هدفًا رئيسيًا للريال، الذي يحلم بضمه الى جانب كيليان مبابي، نجم سان جيرمان، من أجل تكوين خط هجوم ناري في سانتياجو برنابيو.

ويجيد كيليان مبابي، اللعب في مركز المهاجم الصريح، إلا أنَّ هناك مخاوف من عدم استمراره، وانتقاله إلى ريال مدريد، في ظل انتهاء تعاقده بعد موسمين.

ودفع هذا الوضع المدرب ليوناردو، للتعاقد مع هالاند، الذي بدأ هذا الموسم بشكل مذهل مع ريد بول سالزبورج، قبل انتقاله إلى دورتموند في كانون ثان الماضي، ومواصلة التألق.

وأكد التقرير أنَّ سان جيرمان، بات يستهدف التعاقد مع هالاند، ولن يدعه ينتقل بسهولة إلى ريال مدريد.
تجدر الإشارة، إلى أن هالاند، انضم لصفوف بوروسيا دورتموند، في كانون الثاني الماضي، قادماً من سالزبورغ النمساوي، في صفقة بلغت 20 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى