طائرة مسيرة مجهولة الهوية تقتل شخصين في مدينة عفرين

لم يتبنَ أحد المسؤولية

قتل اليوم الخميس، شخصان وجرح آخر جراء قصف طائرة مسيرة مجهولة الهوية سيارة في محيط مدينة عفرين بالريف الشمالي لمحافظة حلب.

وقال مراسل راديو الكل إن الاستهداف جاء على طريق “شيح الدير” جنوب مدينة عفرين بريف المحافظة الشمالي، بعد ظهر اليوم في حين لم يتبنً أحد المسؤولية حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

من جانبه بث الدفاع المدني السوري في محافظة حلب عبر معرفانه الرسمية صوراً للسيارة المستهدفة وقال إن السيارة تعرضت لاستهداف مجهول.

وأضاف الدفاع المدني أن فرقه أزالت آثار الحادث وعملت على نقل جثتي الشخصين إلى مشفى مدينة عفرين دون أن تحدد هوية هذين الشخصين.

وأواخر 2019 شهد ريف حلب الشمالي قصفاً مماثلاً، حيث استهدفت بلدة كفرة قرب أعزاز، كما استهدفت طائرات مجهولة حراقات تكرير النفط في ترحين شرقي حلب وتبنناها النظام.

وفي 7 كانون الأول الماضي، قتل 3 عناصر من الجيش الوطني، إثر استهدافهم بغارة جوية من قبل طائرة بدون طيار مجهولة الهوية، شمالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وفي الشهر ذاته واستهدفت طائرة مجهولة سيارة ببلدة أطمة شمالي إدلب على الحدود السورية التركية، بغارة جوية أدت لمقتل شخصين دون أن تعرف الجهة التي نفذت الغارة.

حلب – راديو الكل

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: Shadow news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق