شرط قاسي أمام ريال مدريد لمواجهة مانشستر ستي في اياب دوري الأبطال

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض العقبات التي تقف أمام استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر آب القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه سيتم حجز ريال مدريد الاسباني أسبوعين كاملين في مدينة مانشستر، عندما يسافر لخوض مباراة مانشستر سيتي الانكليزي في شهر آب المقبل، وذلك بحسب القانون الذي أصدرته السلطات الإنجليزية.

وتقوم معظم دول العالم بحجر الوافدين إليها لمدة أسبوعين للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ما سيجعل استئناف كرة القدم على الصعيد الأوروبي أمر في غاية الصعوبة، وبالأخص في بطولة دوري الأبطال التي من المفترض أن تنتهي خلال 3 أسابيع فقط بعد الاستئناف.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن الحل الوحيد لتجنب هذا الأمر، هو إقامة البطولة في دولة محايدة، وإن لم يتم تطبيق ذلك، سيواجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، العديد من العقبات لاستئناف دوري الأبطال وحتى الدوري الأوروبي أيضاً.

وتوقفت بطولة دوري الأبطال بعد خوض أربع مباريات من إياب ثمن النهائي بسبب تفشي فيروس كورونا، وتبقى أربع مباريات لم يتم خوضها.

وستكون المباراة الأولى بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، والثانية بين يوفنتوس وليون على ملعب أليانز ستاديو في السابع من آب المقبل، أما المباراة الثالثة ستجمع بايرن ميونيخ وتشلسي في اليانز أرينا، والرابعة بين برشلونة ونابولي على الكامب نو في الثامن من الشهر ذاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق