أشرف حكيمي على أبواب انتر ميلان

كشف تقرير صحفي إيطالي اليوم، أن المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند، اقترب كثيراً من الانتقال إلى إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتنتهي إعارة حكيمي إلى دورتموند بنهاية الموسم الجاري، وعلى ما يبدو لا يُفضّل النجم المغربي العودة لريال مدريد.

ووفقا لـ”جيانلوكا دي مارزيو”، الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن إنتر حسم تفوقه على بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في صفقة حكيمي.

وأوضح دي مارزيو عبر موقعه، أنه ستُختتم اليوم مفاوضات الإنتر والريال، التي ستتركز على كيفية دفع “النيراتزوري” أموال الصفقة للنادي الملكي، والتي تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو.

وأكد أن بايرن ميونخ ومانشستر سيتي كانا مستعديْن لدفع 60 مليون يورو نظير ضم حكيمي، بالإضافة إلى راتب سنوي يتجاوز ما سيحصل عليه اللاعب المغربي في إنتر (5 ملايين يورو)، لكن حكيمي رفض عرضي البايرن والسيتي؛ لأنه يرى أن ارتداء قميص الإنتر، سيكون خطوة مثالية في مستقبله.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أمس أن هناك مفاوضات متقدمة جداً بين جميع أطراف الصفقة “اللاعب والناديين”، على انتقال أشرف إلى إنتر ميلان هذا الصيف، مقابل 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سينتظر العرضين النهائيين من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، أملا في رفع سعر اللاعب، وحينها سيفاضل الريال بين العروض المقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق